منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
منتصر




عدد المساهمات : 27
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social  Empty
مُساهمةموضوع: رد: sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social    sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social  Emptyالإثنين يناير 30, 2012 6:52 pm

حدث نفس الشيء في ولاية الاغواط فازت cnapestبالرئاسة بالرغم ان unpefهم الاغلبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ousamazaki25
عضو فضي
عضو فضي
ousamazaki25


عدد المساهمات : 587
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 24/09/2011

sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social  Empty
مُساهمةموضوع: رد: sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social    sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social  Emptyالأحد يناير 29, 2012 8:50 pm

cheguevara كتب:
je me demandes; les deux paliers primaire et moyen sont normalement sous l'encadrement de l'unpef !malheureusement le cnapest avec trois élus seulement gère toute l’opération électorale et choisi ces élus pour la présidence et les deux adjoints .et l'unpef out a bouira ; jeté par la fenêtre et de cela que je parlai dans les débats sur les bureaux de wilaya.donnez nous svp la situation dans d'autres wilaya et merci je suis déçu.

لكن المنشور يضع أن الناجحين يكونون من مختلف الأطوار (الثانوي - المتوسط - الابتدائي)
رئيس اللجنة من طور ونائبه الأول من طور آخر والنائب الثاني من الطور الباقي،، فكيف حدث عندكم هذا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cheguevara
عضو برونزي
عضو برونزي



عدد المساهمات : 213
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 05/03/2010

sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social  Empty
مُساهمةموضوع: sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social    sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social  Emptyالأحد يناير 29, 2012 8:36 pm

je me demandes; les deux paliers primaire et moyen sont normalement sous l'encadrement de l'unpef !malheureusement le cnapest avec trois élus seulement gère toute l’opération électorale et choisi ces élus pour la présidence et les deux adjoints .et l'unpef out a bouira ; jeté par la fenêtre et de cela que je parlai dans les débats sur les bureaux de wilaya.donnez nous svp la situation dans d'autres wilaya et merci je suis déçu.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
sà bouira le cnapest a la tête de la commission des oeuvres social
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» suite de l action de protestation
» gestion des oeuvres sociales
» oeuvres sociales???
» LES OEUVRES SOCIALS.????
» الخدمات الأجتماعية......سيتبخر حلمكم كما تبخرت مطالبنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: