منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ousamazaki25
عضو فضي
عضو فضي
ousamazaki25


عدد المساهمات : 587
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 24/09/2011

هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي   هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 10:48 pm

rabeh كتب:



اساتذة الثانوي قبل التسعينات يوظفون بعد3 سنوات
الان يدمج الجميع في نفس الصنف بدون اي شرط في الثانوي مع ان شرط التوظيف 5سنوات
نحن وظفنا بعد سنتين وبما ان شرط التوظيف 4 سنوات نوضع في سلم ادنى
ويشترط منا اعادة التكوين
كيف يعقل ان يشترط من الموظف شروط توظيفه
اي ان تدرس ثم يقال ان الدراسة لمن هو اقل من 40 سنة مع العلم ان الاغلبية تجاوزت ال 40
مراقب عام يدمج في الصنف الحالي دون اي شرط او عناء مع ان الاغلبية لم يتكونوا اطلاقا بل هناك من يحمل مستويات جد دنيا وكذلك المدراء والمقتصدين
ان المتمعن تشم بان هناك رائحة (حتما علينا الايمان بنظرية المؤامرة) مؤامرة ضد اساتذة ومعلمي ما سمي بالتعليم الاساسي !
اكان لهم دور في تخلف الجزائر ام ان اغلبهم ارهابيين ام ماذا
ام هم من تسبب في فيضانات باب الود والبيض ام سببو زلزال بومرداس والشلف ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي، لقد لامست الجرح، فنحن في نظرهم سبب البلاء لهذا وجب إزالتنا وتعويضنا بالنميريك
لكن الواقع يبين أننا صالحون لكل زمان ومكان
وإلا فلنقاطع تعليم سنوات الشهادة ولنتركها لخبرائهم (وليس القصد إهانتهم) ولنرى؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rabeh
زائر




هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي   هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 6:07 pm




اساتذة الثانوي قبل التسعينات يوظفون بعد3 سنوات
الان يدمج الجميع في نفس الصنف بدون اي شرط في الثانوي مع ان شرط التوظيف 5سنوات
نحن وظفنا بعد سنتين وبما ان شرط التوظيف 4 سنوات نوضع في سلم ادنى
ويشترط منا اعادة التكوين
كيف يعقل ان يشترط من الموظف شروط توظيفه
اي ان تدرس ثم يقال ان الدراسة لمن هو اقل من 40 سنة مع العلم ان الاغلبية تجاوزت ال 40
مراقب عام يدمج في الصنف الحالي دون اي شرط او عناء مع ان الاغلبية لم يتكونوا اطلاقا بل هناك من يحمل مستويات جد دنيا وكذلك المدراء والمقتصدين
ان المتمعن تشم بان هناك رائحة (حتما علينا الايمان بنظرية المؤامرة) مؤامرة ضد اساتذة ومعلمي ما سمي بالتعليم الاساسي !
اكان لهم دور في تخلف الجزائر ام ان اغلبهم ارهابيين ام ماذا
ام هم من تسبب في فيضانات باب الود والبيض ام سببو زلزال بومرداس والشلف ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نقابي حر
عضو فضي
عضو فضي
نقابي حر


عدد المساهمات : 329
نقاط : 992
تاريخ التسجيل : 29/09/2010

هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي   هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 5:35 pm

ousamazaki25 كتب:
لا أدري ماذا أقول عن وزارة التربية هذه؟
أدمجت المتعاقدين ((وبعضهم من الذين وظفوا بالمعريفة)) ومن دون إختصاص لكنها رفضته لنا نحن الذين بنينا المدرسة الأساسية لأنها أصيلةولأننا لا نرضى بسلخ منظومتنا عن أصالتها"" جزائرية، عربية، إسلامية"" وعوقبنا بهذا القانون وإلا كيف نفسر خروقات هذه الوزارة:
_ منذ صدور القانون الخاص ونحن نطالب بحقنا في الترقية حسب المادة 57 الموجودة في القانون أصلا،وتنص على: " يرقى بصفة أستاذ التعليم المتوسط:
- أساتذة التعليم الأساسي المرسمون الذين تحصلوا بعد توظيفهم على شهادة الليسانس أو ما يعادلها(( ولا حظوا هنا عدم ذكر التخصص بتاتا وهذا ليس سهوا كما سيأتي)).
أساتذة التعليم الأساسي الذين تابعوا بنجاح تكوينا متخصصا تحدد مدته ومحتواه وكيفيات تنظيميه بقرار مشترك بين الوزير المكلف بالتربية الوطنية والوزير المكلف بالتعليم العالي والسلطة المكلفة بالوظيفة العمومية"

لكن الوزارة طبقت المادة 59 والتي تنص على : " يدمج في رتبة أستاذ التعليم المتوسط:
- أساتذة التعليم الأساسي المرسمون والمتربصون الحاصلون على شهادة أستاذ التعليم الأساسي المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي رقم 02_319 المؤرخ في 14 أكتوبر 2002 والمذكور أعلاه،
- أساتذة التعليم الأساسي المرسمون والمتربصون الحاصلون على شهادة الليسانس في التعليم العالي في مادة الإختصاص أو شهادة معادلة لها.(( ولا حظوا هنا ذكر التخصص كشرط))

-الأساتذة المجازون في التعليم الأساسي المرسمون والمتربصون العاملون في المتوسطات.
- الأساتذة المجازون للتعليم الأساسي المرسمون والمتربصون العاملون في المدارس الإبتدائية، الحاصلون على الشهادة المطلوبة في مادة الإختصاص، بطلب منهم ووفق ضرورات المصلحة.

تخرجت من معهد تكوين الأساتذة وبعد ترسيمي بخمس سنوات تحصلت على شهادة ليسانس ( في غير إختصاصي من جامعة التعليم المتواصل ( أول دفعة)، ومنذ صدور القانون الخاص وأنا أبحث وأبعث وألاقي هذا وذاك من إداريين ونقابيين وحتى مسؤولين كبار ولم نجد من يصغي إلينا حقيقيا وليس في وجوهنا فقط.

كنت أتوقع أن توضع قضية أساتذة التعليم الأساسي كقضية أساسية في هذا الوقت ، فنحن اساتذة الأساسي ومعلمي الإبتدائي الفئة الغالبة في النقابة (( رغم أنني عضو ولائي في الإتحاد الوطني)) لكنهم لو يعيروا لحد الآن لقضيتنا إهتماما

ولنبين ظلم الإدارة وتواطأ النقابة أضيف لكم أن المشكلة في الثانوي لم تطرح لأن القانون وضع المادة73 تنص:" يدمج في رتبة أستاذ التعليم الثانوي:
- أساتذة التعليم الثانوي المرسمون والمتربصون،
(( وكفى الله المؤمنين القتال)) (( ولهذا لم يظهر المشكل في الثانوي))

_ فهل كل أساتذة التعليم الثانوي ذوو مؤهل علمي موحد ""ماستر "" بل أقول ""ليسانس فقط ""
طبعا لا وألف لا، لكن الثانويين كانوا سيقيمونها ولا يقعدونها أما نحن المتوسط والابتدائي فأقولها وصراحة "لجهلنا وأخشى أنها لجبننا ومعذرة لذلك"
وكذلك فعلوا مع المديرين والمستشارين وضع القانون مادة إدماج جماعي لكل سلك وانتهى الأمر،،،

هذا السرد كله، ليس هدفا في حد ذاته وإنما بداية طريق الحل والذي أراه،
1- تبليغ قيادة الإتحاد كتابيا بهذا الحق القانوني وطلب وضع خطة طريق مستعجلة ومكتوبة لحد هذا المشكل.
وضع مادة الإدماج بصيغة عادلة (( مثلما هو لأساتذة الثانوي والمديرين والمراقبين العامين والنظار والمفتشين _ ولا هذو تاعهم يحتاجوهم؟؟؟؟_ )) تكون بالصيغة التالية:
المادة.... تنص:" يدمج في رتبة أستاذ التعليم المتوسط:
- أساتذة التعليم الأساسي المرسمون والمتربصون العاملون في المتوسطات،...""
- وكذلك الشأن لمعلمي الإبتدائيات.
- بداية تشكيل تنسيقية أساتذة التعليم المتوسط (ونقضي على كلمة الأساسي ) وكذلك الشأن للإبتدائي.
_ التفكير في الإنفصال عن الإتحاد وتشكيل كيان مستقل ( تحت غطاء الإتحاد لأننا نحن من أسسه في التسعينات ونحن لحد الآن ندفع ضريبة هذا، وعلى قيادة الإتحاد التفكير مليا في هذا)).
فلا يعقل أن نشكل تنسيقية الأسلاك المشتركة ونحن أهل الدار لانهتم بمشكلنا الأساسي ولا يظهر حتى في طلبات الإضراب ومقررات الإتحاد، ما هذا الحيف؟؟
والموضوع متروك لكل معني من نقابة وأساتذة وكل ذي صلة للمتابعة والإثراء والتنفيذ
وقد عملت في هذا الموضوع أكثر من سنتين ووجب إظهاره في الساحة والمضي فيه بطريقة أحسن لأن الإتحاد هكذا هو عاجز عن التكفل بمطالبنا نحن أبناء الدار، لقد تركنا نتخبط وذهب يبحث عن العدد والدعم لاغير ووجب علينا تنبيهم _ وقد نبهناهم_ ثم تحذيرهم وها نحن نحذرهم وإلاَ فلنفعلها ونعمل لإسترجاع حقوقنا بأيدينا، فهل نفعلها؟؟؟؟؟
لكم الرد

نعم أخي الكريم بما أن نقابتنا قطاعية وليست فئوية مثل الكنابست ، يجب مراعات كل الفئات وليس بقئة بعينها كما لا حظناه من خلال قراءتنا للمشروع المقترح في الاتحاد.
كما أن السواد الأعضم من منخرطي الاتحاد هم من فئة المعلمين و الأساتذة، فيجب مراعات حقوق هؤلاءو إلا حدث الطلاق بين الفئات و حينئذ ستحدث الكارثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rabeh
زائر




هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Empty
مُساهمةموضوع: استغراب   هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 4:32 pm

عنداطلاعي على منتدى المساهمة بالاقتراح حول القانون الخاص هناك من يقترح ان يصنف ا ت اساسي في السلم 12 و ا ت متوسط في السلم 13 كأن المشكل مادي في ال2 او 13 او20 ما هذا الجحود من زملاء درسناهم سابقا ورسمناهم حاليا ونساهم في تكوينهم الى حد الان
اخي المشكل انه من غير المعقول وغير الموجود عالميا التساوي في الواجبات والاختلاف في الحقوق
التساوي في الواجبات يؤدي حتما الى التساوي في الحقوق هذا ما تنص عليه كل مواثيق حقوق الانسان
اني استغرب لاني كنت اتوقع من زملائنا المطالبة بحقوقنا وبعدم التفرقةو بالحاح اكثر منا ماهاته الانانية اينقص من قدرهم ان سوي بيننا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mamicha
عضو مبدع
عضو مبدع



عدد المساهمات : 82
نقاط : 135
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي   هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 1:09 pm

شكرا لك أخي على الطرح وأنا أوافقك على ما تفضلت به لأنني أنا أيضا من هذه الشريحة المحقورة ، ,اتبنى هذا الطرح وأطالب معك بإنشاء تنسيقية خاصة بأساتذة التعليم الأساسي تتبنى مطالبنا وقبل نطلب من قيادة الإتحاد أخد مشاكلنا عند دراسة القانون الأساسي مع الوزارة ، ولكن وحسب اطلاعي فإن النقابة قدمت سابقا مشروعها للوزارة فيما يخص القانون الأساسي ، لكنني حاولت البحث عنه لأطلع عليه فلم أجده لنرى هل تعرضت النقابة بالطرح لانشاغلات هذه الفئة المحقورة والتي نهضت وارتقت بالتعليم مند عهد بعيد واليوم نجازى مثل جزاء سنمار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ousamazaki25
عضو فضي
عضو فضي
ousamazaki25


عدد المساهمات : 587
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 24/09/2011

هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي   هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 9:56 am

جزائري ونص كتب:
شكرا لك أخي على الطرح وأنا أوافقك على ما تفضلت به لأنني أنا أيضا من هذه الشريحة المحقورة ، ,اتبنى هذا الطرح وأطالب معك بإنشاء تنسيقية خاصة بأساتذة التعليم الأساسي تتبنى مطالبنا وقبل نطلب من قيادة الإتحاد أخد مشاكلنا عند دراسة القانون الأساسي مع الوزارة ، ولكن وحسب اطلاعي فإن النقابة قدمت سابقا مشروعها للوزارة فيما يخص القانون الأساسي ، لكنني حاولت البحث عنه لأطلع عليه فلم أجده لنرى هل تعرضت النقابة بالطرح لانشاغلات هذه الفئة المحقورة والتي نهضت وارتقت بالتعليم مند عهد بعيد واليوم نجازى مثل جزاء سنمار.

_ لقد سجلت مقترحات النقابة في صفحة هذا المنتدى ولكم الاطلاع عليها الآن،،،،
الصفحة بعنوان : "ملخص مقترحات حول تعديل القانون الخاص لمستخدمي التربية"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزائري ونص
عضو برونزي
عضو برونزي



عدد المساهمات : 185
نقاط : 282
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
الموقع : منتديات الطاهير التربوية والتعليمية

هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي   هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 9:49 am

شكرا لك أخي على الطرح وأنا أوافقك على ما تفضلت به لأنني أنا أيضا من هذه الشريحة المحقورة ، ,اتبنى هذا الطرح وأطالب معك بإنشاء تنسيقية خاصة بأساتذة التعليم الأساسي تتبنى مطالبنا وقبل نطلب من قيادة الإتحاد أخد مشاكلنا عند دراسة القانون الأساسي مع الوزارة ، ولكن وحسب اطلاعي فإن النقابة قدمت سابقا مشروعها للوزارة فيما يخص القانون الأساسي ، لكنني حاولت البحث عنه لأطلع عليه فلم أجده لنرى هل تعرضت النقابة بالطرح لانشاغلات هذه الفئة المحقورة والتي نهضت وارتقت بالتعليم مند عهد بعيد واليوم نجازى مثل جزاء سنمار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chebbah-65.newstarforum.net
ousamazaki25
عضو فضي
عضو فضي
ousamazaki25


عدد المساهمات : 587
نقاط : 759
تاريخ التسجيل : 24/09/2011

هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Empty
مُساهمةموضوع: هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي   هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 9:27 am

لا أدري ماذا أقول عن وزارة التربية هذه؟
أدمجت المتعاقدين ((وبعضهم من الذين وظفوا بالمعريفة)) ومن دون إختصاص لكنها رفضته لنا نحن الذين بنينا المدرسة الأساسية لأنها أصيلةولأننا لا نرضى بسلخ منظومتنا عن أصالتها"" جزائرية، عربية، إسلامية"" وعوقبنا بهذا القانون وإلا كيف نفسر خروقات هذه الوزارة:
_ منذ صدور القانون الخاص ونحن نطالب بحقنا في الترقية حسب المادة 57 الموجودة في القانون أصلا،وتنص على: " يرقى بصفة أستاذ التعليم المتوسط:
- أساتذة التعليم الأساسي المرسمون الذين تحصلوا بعد توظيفهم على شهادة الليسانس أو ما يعادلها(( ولا حظوا هنا عدم ذكر التخصص بتاتا وهذا ليس سهوا كما سيأتي)).
أساتذة التعليم الأساسي الذين تابعوا بنجاح تكوينا متخصصا تحدد مدته ومحتواه وكيفيات تنظيميه بقرار مشترك بين الوزير المكلف بالتربية الوطنية والوزير المكلف بالتعليم العالي والسلطة المكلفة بالوظيفة العمومية"

لكن الوزارة طبقت المادة 59 والتي تنص على : " يدمج في رتبة أستاذ التعليم المتوسط:
- أساتذة التعليم الأساسي المرسمون والمتربصون الحاصلون على شهادة أستاذ التعليم الأساسي المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي رقم 02_319 المؤرخ في 14 أكتوبر 2002 والمذكور أعلاه،
- أساتذة التعليم الأساسي المرسمون والمتربصون الحاصلون على شهادة الليسانس في التعليم العالي في مادة الإختصاص أو شهادة معادلة لها.(( ولا حظوا هنا ذكر التخصص كشرط))

-الأساتذة المجازون في التعليم الأساسي المرسمون والمتربصون العاملون في المتوسطات.
- الأساتذة المجازون للتعليم الأساسي المرسمون والمتربصون العاملون في المدارس الإبتدائية، الحاصلون على الشهادة المطلوبة في مادة الإختصاص، بطلب منهم ووفق ضرورات المصلحة.

تخرجت من معهد تكوين الأساتذة وبعد ترسيمي بخمس سنوات تحصلت على شهادة ليسانس ( في غير إختصاصي من جامعة التعليم المتواصل ( أول دفعة)، ومنذ صدور القانون الخاص وأنا أبحث وأبعث وألاقي هذا وذاك من إداريين ونقابيين وحتى مسؤولين كبار ولم نجد من يصغي إلينا حقيقيا وليس في وجوهنا فقط.

كنت أتوقع أن توضع قضية أساتذة التعليم الأساسي كقضية أساسية في هذا الوقت ، فنحن اساتذة الأساسي ومعلمي الإبتدائي الفئة الغالبة في النقابة (( رغم أنني عضو ولائي في الإتحاد الوطني)) لكنهم لو يعيروا لحد الآن لقضيتنا إهتماما

ولنبين ظلم الإدارة وتواطأ النقابة أضيف لكم أن المشكلة في الثانوي لم تطرح لأن القانون وضع المادة73 تنص:" يدمج في رتبة أستاذ التعليم الثانوي:
- أساتذة التعليم الثانوي المرسمون والمتربصون،
(( وكفى الله المؤمنين القتال)) (( ولهذا لم يظهر المشكل في الثانوي))

_ فهل كل أساتذة التعليم الثانوي ذوو مؤهل علمي موحد ""ماستر "" بل أقول ""ليسانس فقط ""
طبعا لا وألف لا، لكن الثانويين كانوا سيقيمونها ولا يقعدونها أما نحن المتوسط والابتدائي فأقولها وصراحة "لجهلنا وأخشى أنها لجبننا ومعذرة لذلك"
وكذلك فعلوا مع المديرين والمستشارين وضع القانون مادة إدماج جماعي لكل سلك وانتهى الأمر،،،

هذا السرد كله، ليس هدفا في حد ذاته وإنما بداية طريق الحل والذي أراه،
1- تبليغ قيادة الإتحاد كتابيا بهذا الحق القانوني وطلب وضع خطة طريق مستعجلة ومكتوبة لحد هذا المشكل.
وضع مادة الإدماج بصيغة عادلة (( مثلما هو لأساتذة الثانوي والمديرين والمراقبين العامين والنظار والمفتشين _ ولا هذو تاعهم يحتاجوهم؟؟؟؟_ )) تكون بالصيغة التالية:
المادة.... تنص:" يدمج في رتبة أستاذ التعليم المتوسط:
- أساتذة التعليم الأساسي المرسمون والمتربصون العاملون في المتوسطات،...""
- وكذلك الشأن لمعلمي الإبتدائيات.
- بداية تشكيل تنسيقية أساتذة التعليم المتوسط (ونقضي على كلمة الأساسي ) وكذلك الشأن للإبتدائي.
_ التفكير في الإنفصال عن الإتحاد وتشكيل كيان مستقل ( تحت غطاء الإتحاد لأننا نحن من أسسه في التسعينات ونحن لحد الآن ندفع ضريبة هذا، وعلى قيادة الإتحاد التفكير مليا في هذا)).
فلا يعقل أن نشكل تنسيقية الأسلاك المشتركة ونحن أهل الدار لانهتم بمشكلنا الأساسي ولا يظهر حتى في طلبات الإضراب ومقررات الإتحاد، ما هذا الحيف؟؟
والموضوع متروك لكل معني من نقابة وأساتذة وكل ذي صلة للمتابعة والإثراء والتنفيذ
وقد عملت في هذا الموضوع أكثر من سنتين ووجب إظهاره في الساحة والمضي فيه بطريقة أحسن لأن الإتحاد هكذا هو عاجز عن التكفل بمطالبنا نحن أبناء الدار، لقد تركنا نتخبط وذهب يبحث عن العدد والدعم لاغير ووجب علينا تنبيهم _ وقد نبهناهم_ ثم تحذيرهم وها نحن نحذرهم وإلاَ فلنفعلها ونعمل لإسترجاع حقوقنا بأيدينا، فهل نفعلها؟؟؟؟؟
لكم الرد



عدل سابقا من قبل ousamazaki25 في الجمعة أكتوبر 21, 2011 11:26 am عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هام وعاجل ,,,, الحل لحقرة الوزارة والنقابة بشتى أنواعها لأساتذة الأساسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  هام وعاجل جدا جدا,,,, جمع إقتراحات أساتذة الأساسي في ملف تعديل القانون الخاص
» طالب بإبرام اتفاق بين الوزارة والنقابة لإلغاء الخصم من الأجور: إنباف المسيلة يقاطع برنامج استدراك الدروس
» اللجنة الولائية لأساتذة التعليم الأساسي
» نحو إنشاء التنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الأساسي
» التكوين عن بعد لأساتذة التعليم الأساسي المتحصلين على الباك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: