لابد للجنة الاتحاد في مراجعة القانون الخاص من تدارك إختلالات القانون والعمل على التصنيف على معيار عادل
وحذف أسلاك " في طريق الزوال ولو بفتح باب التقاعد مثل الشنابط"
أخي أنا ممن جعلوا في طريق الزوال، لكن لم يهدأ لي بال منذ صدور قانون العار
إنني حاصل على بكالوريا ثم متخرج من معهد التربية وبعد 5 سنوات تدريس حصلت على ليسانس (خارج الاختصاص) والآن بعد 25 سنة تدريس جعلت في طريق الزوال.
لقد راسلت كل الهيئات من مديرية التربية إلى رئيس الجمهورية مرورا بالوالي ثم الوزير ومفتشية الوظيف العمومي الولائية والمركزية
ولا تنسى البرلمان بغرفتيه ( عن طريق برلماني مشكور)
و لم أهمل التنظيم النقابي حيث راسلته كتابيا بالشرح الوفير
ثم أنني طرحت الموضوع بالتفصيل في ذكرى تأسيس الاتحاد في تدخلي أمام رئيس الاتحاد شخصيا وقد دون ذلك كتابيا,
لكنني أضيف:
هل يعقل أن نصنف في السلم 11 ونوضع في طريق الزوال بينما المديرين ومنهم من ذو مستوى الرابعة متوسط أو النهائي وبمادة الادماج رتبوا في السلم 13 .
ثم الذي يعاقب أو يستقيل يرتب في رتبة أستاذ رئيسي في السلم 13
ما هذا الهراء؟ وأين كان عقل الذي وضع هذا القانون؟ أظنه في ,,,,,(ولا تلوموني فقد طفح الكيل مع هؤلاء الجهال )
في هذا الإضراب أغلب المديرين والذين لهم مستوى النهائي وأقل حاولوا أن يعرقلو الإضراب رغم أنهم من يستفيد أكثر (ماديا)فطبقو شعار " ياكلوا الغلة ويسبوا الملة"
و بعد ذلك يرفعوا شعار " تحسين التصنيف" فكيف بهذا التفكير نرفع الغبن عن القطاع ونسترجع إحترامه.
وأقترح " التشهير بكل مدير أو مستشار تربية يعرقل الإضراب "
بالإسم واللقب وعنوان المؤسسة.