عدد المساهمات : 27 نقاط : 45 تاريخ التسجيل : 02/09/2010
موضوع: رد: من فضلكم بلغوا هذه الأرقام الإثنين أبريل 16, 2012 10:16 am
يبقى المعذبون المنبوذون البؤساء عمال المناجم اساتذة التعليم الإبتدائي دائما في الدرك الأسفل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ANATAABANE عضو نشيط
عدد المساهمات : 65 نقاط : 143 تاريخ التسجيل : 18/12/2011
موضوع: ادا كانت 560دج لمدير الثانوية ترقية حسب القانون الجديد فهي مهزلة الأحد أبريل 15, 2012 10:02 pm
فجميع المديرين سيطالبون بالعودة الى التدريس في الثانوي 12ساعة عمل راجع مهام المدير و المفتش ثم نتكلم مقارنة بمهام الاستاد
ANATAABANE عضو نشيط
عدد المساهمات : 65 نقاط : 143 تاريخ التسجيل : 18/12/2011
موضوع: اما المدير و الفتش استرجعا حقهم الضائع و حسب معلوماتي المدير و المفتش رتبة ترقية و كانا دائما اكبر تصنيف في مجمل القوانين التي صدرت في الجزائر مند 1962 الأحد أبريل 15, 2012 9:58 pm
لاول مرة يسوى بين المدير و الاستاد في الابتدائي مثلا الاستاد المكون في الصنف 14و المدير في الصنف 14كدلك الشان في المتوسط15 و الثانوي 16 ايعقل ان يسوى بين الرئيس و المرؤوس
ANATAABANE عضو نشيط
عدد المساهمات : 65 نقاط : 143 تاريخ التسجيل : 18/12/2011
موضوع: اما الانجازات قارن الراتب قبل 2008والراتب الحالي و كدا المردودية والخدمات الاجتماعية التي كان يستفيد منها من هم خارج القطاع الأحد أبريل 15, 2012 9:52 pm
لا ننكر ما تحصلنا عليه من مكاسب وكدلك لا نبالغ القانون الخاص معركة كبيرة و القطاع الوحيد في الوظيفة العمومية من اعيد النظر فيه ناكل الغلة و نسب الملة شمات الجزائري و انا منهم
ANATAABANE عضو نشيط
عدد المساهمات : 65 نقاط : 143 تاريخ التسجيل : 18/12/2011
موضوع: ادماج المعلم كان حسب قانون08-315وكدا الاستاد راجع شبكة الاجور 04-307 الأحد أبريل 15, 2012 9:46 pm
ادماج المعلم والاستاد كان في 2008 ويستحيل ادماج الموظف مرتين في الحياة الا في حالة واحدة هي نهاية سريان القانون الحالي و استبداله بقانون جديد اما الثانوي لاول مرة يدمجون الى رتبة 14 راجع من هم الموظفون المصنفون في الصنف 10حسب مرسوم 04-307بكالوريا زائد3سنوات تكوين المشكلة في القوانين و خاصة الوظيف العمومي
علي24 عضو مبدع
عدد المساهمات : 108 نقاط : 132 تاريخ التسجيل : 13/04/2012
موضوع: من فضلكم بلغوا هذه الأرقام الأحد أبريل 15, 2012 9:24 pm
شكرا أخي على هذا التحليل و المجهود، لكن الغريب مايزال البعض يمجد و يهلل لما حققته نقابتنا -حسب زعمهم طبعا- من إنجازات.فعن أية إنجازات نتحدث و هذه الأرقام تكشف المستور و تجليل حقيقة من فاوضواالحكومة باسمن؟؟؟؟؟؟..حسبنا الله و نعم الوكيل و يبقى" ما خفي كان أعظم".
khaledcoriolis عضو متميز
عدد المساهمات : 123 نقاط : 169 تاريخ التسجيل : 24/08/2011
موضوع: من فضلكم بلغوا هذه الأرقام الأحد أبريل 15, 2012 7:47 pm
هذه الأرقام منقولة من موقع الأنباف ، عن خلاصة ما قدمته الوزارة للنقابات ما حققته الكناباست لأساتذة الثانوي عدد الأساتذة (81204)
-إدماج 25786 أستا ذ في رتبة : استاذ رئيسي بنسبة 32.9 -إدماج 26754 أستاذ في رتبة : أستاذ مكون بنسبة 31.7
النسبة الإجمالية للأساتذة المستفيدين من الترقية هي : 64.6%
ما حققته الأنباف لأساتذة التعليم المتوسط (أت أ + أت م) عدد الأساتذة 91964
- إدماج 17392 أ ت أ بعد تكوين في رتبة أستاذ تعليم متوسط ( هذه الترقية ينص عليها القانون الساري المفعول ، وبالتالي ليس مكسبا جديدا ) - إدماج 6400 أ ت م في رتبة أستاذ رئيسي للتعليم المتوسط بنسبة 10 % من أ ت م الذي يبلغ عددهم حوالي 64000 - إدما ج 00000(صفر ) أستاذ في رتبة أستاذ مكون بنسبة 00%
النسبة الإجمالية للأساتذة المستفيدين من الترقية في القانون الجديد هي : 06.95
ما حققته الأنباف لأساتذة التعليم الإبتدائي عدد الأساتذة( 9 14672 (م م إ + أ م إ)
-إدماج 64885 في رتبة أ م الآبتدائية بعدة تكوين ( هذه الترقية ينص عليها القانون الساري المفعول ، وبالتالي ليس مكسبا جديدا) -إدماج 00(صفر) أستاذ في رتبة أستاذ رئيسي في المدرسة الأبتدائية بنسبة 00% - إدماج 6400 أستاذ رئيسي في المدرسة الابتدائية في رتبة أستاذ مكون بنسبة 26.78 من أستاذ رئيسي للمدرسة الإبتدائية
النسبة الإجمالية للأساتذة المستفيدين من الترقية هي : 04.36%
وخلاصة المقارنة نسبة الترقية العامة في الثانوي هي: 64.06 % نسبة الترقية العامة في المتوسط هي :06.95 % نسبة الترقية العامة في الابتدائي هي : 04.36 %
ولكم التعليق إ خواني وقد اقتصرت المقارنة على هيئة التدريس فقط لأنها لب العملية التربوية ، وهي الأغلبية في