استسمح الاخ ياسين ان اعقب بهاته الاضافة للموقف الرائع للكناباست كتعقيب على مداخلتك الاخ اسامة لان الرد الرسمي يكون هكذا
اثمن قراءتك في هاته الفقرة
ففي الوقت الذي نعمل فيه على الاحتفاظ بالكفاءات و الخبرات في حقل التدريس بهدف تطوير المدرسة و التحصيل العلمي للتلاميذ تماشيا مع أهداف الإصلاحات نجد أن مقترحات الوزارة تحفز الأساتذة على المغادرة و التموقع في أسلاك
الإدارة لأنها أكثر دخلا و أحسن تصنيفا،
واضيف له هاته الفقرة التي تبين الابعاد الحقيقية للنضال بعيدا عن التسلق الى المناصب على حساب نضال القاعدة
في الإدماج فقد قبل للمنتسبين للإدارة دون شروط و أدمجوا في مناصب لا تأهيل لهم بها في حين يرفض ذلك للأساتذة التقنيين في الثانويات و الأساتذة المهندسين و الأساتذة المجازين في الثانويات و يشترط عليهم شروط تعجيزية و أقل ما يمكن قوله هو أن هذا إخلال بمبدأ المعاملة بالمثل.
ان هذا هو الموقف الذي برهنت عليه قيادة الكنابست على نكرانهم للذات والتفكير في من ااتمنهم بعيدا عن اي اطماع
هل يمكن ان تكون للتعليم المتوسط نقابة بهاته المبادئ وهذا الالتزام