اصرار على الانحياز والتمادي في تكرار الخطأ وأعتقد أنه ما ظلم موظف في قطاع التربية كماظلم مفتشوالابتدائي حيث فرقتهم الوزارة شذر مذر فالذي أدمج في المتوسط هو مطالب برسكلة نفسه من جديد خاصة اذا كان اختصاصه في التربية وعلم النفس أوالفلسفة أو الشريعة لقدضاعت سنوات من عمره في العبث فوالله لو احتفظت به الوزارة في الابتدائي وأعطته التصنيف الذي اقترحته لكان خيرا للتعليم الابتدائي انه ضياع خبرة واهدار لها بل الأدهى والأمر ماهو مصير مفتش الابتدائي الذي كان أستاذا في المتوسط أوالذي كان مدرسا في الابتدائي واجتازمسابقة وطنية وتلقى سنتين أو أكثر من التكوين الاقامي في مركزتكوين اطارات التربية ومر بامتحان تثبيت [b] بل ما هو مصير كل مفتشي الابتدائي المنحدرين[/b] كل ذلك تم شطبه لأمر في نفس يعقوب نعم لأمر في نفس يعقوب وأين هي مسارات الترقية التي أغلقت غلقا؟ وأين هي هذه النقابات التي ما همها شيء أكثر من خدمة الأسلاك التي انحدرت منها فلعنة الانحدار أصبحت سوطا يطاردنا من الوزارة والنقابات وكابوسا يجثم على صدورنا فنعاقب حتى حين ندمج في الصنف16 والذنب هوأننا كنا مفتشي ابتدائي سجل ياتاريخ واحفظ أنه مرت من هناوزارة متحيزة وغير منصفة وانه لم يعد أمامنا اليوم الا الوظيف العمومي الذي ندعوه الى التزام القانون عند قراءة اقتراحات الوزارة كمالا نعدم جهدا أن ندعو فخامة رئيس الجمهورية الى قول كلمة الفصل في تلاعب هذه الوزارة بمرحلة الابتدائي ومفتشيها على وجه الخصوص, هذا رأيي الشخصي زملائي فما أنتم قائلون