منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أحذروا من التصويت على الحربا وات (الحراب) والأفاعي،لنبرهن عن صدق و آمانة المربي الجزائري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tah
عضو برونزي
عضو برونزي
tah


عدد المساهمات : 182
نقاط : 338
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

أحذروا من التصويت على الحربا وات (الحراب) والأفاعي،لنبرهن عن صدق و آمانة المربي الجزائري Empty
مُساهمةموضوع: أحذروا من التصويت على الحربا وات (الحراب) والأفاعي،لنبرهن عن صدق و آمانة المربي الجزائري   أحذروا من التصويت على الحربا وات (الحراب) والأفاعي،لنبرهن عن صدق و آمانة المربي الجزائري Emptyالسبت ديسمبر 10, 2011 10:44 pm

الانتخابات الأولى من حيث النزاهة و الشفافية وهزم عصابة سيدهم واللصوص 40 لا تعني تحقيق الإصلاح ما لم تتجسد الوعود التي قدمت خلال الحملة الانتخابية .المبنية أساسا على تصحيح الأخطاء التي جعلت عمال التربية ينتفضون ضد المفسدين الذين عبثوا بأموال وحقوق الأسرة التربوية.ولا يجب أن ننسى بأن الانتخابات في الجزائر خاصة إذا كان ورائها الأموال يتسابق إليها الانتهازيون الأشرار ،أحذروا صوتكم أمانة فمن يختار شخص فيشاركه عما يقوم أمام الله في الخير أو الشر . وأخيرا أمنيتي أن تبدأ الديمقراطية في وطني الحبيب، بلاد المليون ونصف المليون شهيد من المدرسة .وبذلك نحطم جدار اليأس ونسترجع الآمال للمجتمع الذي نمثل إحدى ركائزه الأساسية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحذروا من التصويت على الحربا وات (الحراب) والأفاعي،لنبرهن عن صدق و آمانة المربي الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لماذا أرفض التصويت بالورقة رقم02 أي التسيير على مستوى المؤسسة
» شاركو معنا في هذا التصويت
» ماذا وراءعطلة اول نوفمبر
» تفنيد مبررات دعاة التصويت لصالح الوثيقة 1
» هل كنا على ضلالة ؟؟؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: