منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 التصنيف حسب الطور والترقية بالتأهيل ثم الامتحان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد اللطيف
عضو متميز
عضو متميز
عبد اللطيف


عدد المساهمات : 149
نقاط : 304
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 54

التصنيف حسب الطور والترقية بالتأهيل ثم الامتحان  Empty
مُساهمةموضوع: التصنيف حسب الطور والترقية بالتأهيل ثم الامتحان    التصنيف حسب الطور والترقية بالتأهيل ثم الامتحان  Emptyالجمعة أكتوبر 21, 2011 8:49 pm

بما أننا نسعى دائما إلى العدل و الإنصاف و إلى إعطاء كل ذي حق حقه فأرى أن يكون التصنيف كما يلي:
التصنيف
1 ـ إدماج كل من يعمل في الطورالابتدائي في صنف واحد، إعطاء منحة عن الخبرة و أخرى عن الشهادة.
2 ـ إدماج كل من يدرس في المستوى المتوسط في صنف واحد، إعطاء منحة عن الخبرة و أخرى عن الشهادة.
3 ـ إدماج كل من يدرس في المستوى الثانوي في صنف واحد، إعطاء منحة عن الخبرة و أخرى عن الشهادة.
4 ـ إدماج المدراء في كل طور في صنف أعلى بدرجة عن الطور الذي يعملون فيه.
5 ـ إدماج المفتشين في كل طور في صنف أعلى بدرجة عن مدراء الطور المسؤولين عنه.
الترقية
1 ـ البدء بالتأهيل و تخصيص نسبه له من عدد المناصب المفتوحة لرتبة ما.
2 ـ إجراء المسابقات على باقي المناصب لكل من له خبرة 15 سنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التصنيف حسب الطور والترقية بالتأهيل ثم الامتحان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التصنيف بالشهادة ثم التصنيف بالشهادة ولا يهم الطور
» من اجل اعادة التصنيف والترقية
» اعادت التصنيف والترقية تحقيقهما سهل يتطلب الثقة بالآخرين
» معا لانشاء تنسيقية الاساتدة حاملي شهادة الليسانس في الابتدائي و المتوسط
» اين هو مبدا توحيد التصنيف لحاملي نفس الشهادة بغض النظر عن الطور؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: الأرشيف :: أرشيف المواضيع :: مشروع تعديل القانون الخاص (جميع الأسلاك)-
انتقل الى: