يسم الله الرحمن الرحيم
أولا ارجو أن تقبلوني عضوا جديدا بينكم فانا مفتش تربية و تعليم ابتدائي دفعة 2012 ترقيت من رتبة مدير مدرسة ابتدائية ، اسندت الينا مديرية التربية مؤخرا المقاطعات الادارية المستحدثة ، و قد علمنا من مدير التربية مؤخرا أن هناك اجراءات جديدة ستتخذ بالموازاة مع تعييناتنا و هي :
01 ـ تعيين لكل مفتش ادارة كاتب و مكتب مع سحبهما من مفتش المادة .
02 ـ تكليفنا رسميا بالقيام بالأعمال الادارية .
مع العلم انه ابلغنا بانه قد تم تحديد قائمة المقاطعات الادارية و لكل مقاطعة مفتش ادارة ، كاتب مفتشية و ارسلت هذه القائمة للوزارة لاعتمادها رسميا و هذا لضمان دخول مدرسي في ظروف عادية .
فهل هذه الاجراءات اتخذت في ولاياتكم ؟
نرجو التواصل من طرف السادة المفتشين عبر جميع المديريات .