| الى السيد ahmed raid | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
asma2000
عدد المساهمات : 5 نقاط : 15 تاريخ التسجيل : 21/04/2012
| موضوع: الى السيد ahmed raid السبت أبريل 21, 2012 5:47 pm | |
| لست ادري لماذا هذا الحقذ على المفتشين القادمين من الثانوي ، لقد حصلت على ما تريد فاين الضرر ان نحصل نحن على ما نريد عجيب امرك انت والسيد قندوسي لخضر ام لانك تفتقد للمؤهلات العلمية فالتكوين المتخصص نعرفه جيدا ونعرف مصدر المذكرات التي تخرجتم بها فهذا الكلام قله لمن لايعرف اضحوكة التكوين المتخصص.واعلمك باننا لانشعر نهائيا باننا اكثر من غيرنا بل نريد فقط الانصاف مفتش+ ليسانس = 16 - مفتش بدون شهادة ليسانس مبروك عليه 15. | |
|
| |
أبو أسامة الدركي عضو مبدع
عدد المساهمات : 96 نقاط : 116 تاريخ التسجيل : 08/04/2012
| موضوع: رد: الى السيد ahmed raid السبت أبريل 21, 2012 6:02 pm | |
| ماالدين صوم يذوب الصائمون له......ولا صلاةولا صوف على الجسد وإنما هو ترْكُ الشرِِّ مُطَّرحا.......ونفضُك الصدرمن غلٍٍّ ومن حسد | |
|
| |
ahmed raid عضو برونزي
عدد المساهمات : 285 نقاط : 448 تاريخ التسجيل : 12/12/2011
| موضوع: انا ايضا حاصل على الليسانس والمازوت غير ان هذا ليس معيارا فالمعيار الوحيد هو الشهادة المهنية والااستحق البطالون ممن يملكون شهادات تساوي واعلى هذه الرتبة هذه هي الموضوعية وما دخل الحقد في النقاش والحوارثم ماهذا التخريف مفتش زائد ليسانس يساوي انه وضع للعربة السبت أبريل 21, 2012 7:05 pm | |
| - asma2000 كتب:
- لست ادري لماذا هذا الحقذ على المفتشين القادمين من الثانوي ، لقد حصلت على ما تريد فاين الضرر ان نحصل نحن على ما نريد عجيب امرك انت والسيد قندوسي لخضر ام لانك تفتقد للمؤهلات العلمية فالتكوين المتخصص نعرفه جيدا ونعرف مصدر المذكرات التي تخرجتم بها فهذا الكلام قله لمن لايعرف اضحوكة التكوين المتخصص.واعلمك باننا لانشعر نهائيا باننا اكثر من غيرنا بل نريد فقط الانصاف مفتش+ ليسانس = 16 - مفتش بدون شهادة ليسانس مبروك عليه 15.
| |
|
| |
ahmed raid عضو برونزي
عدد المساهمات : 285 نقاط : 448 تاريخ التسجيل : 12/12/2011
| موضوع: مفتش زائد ليسانس يساوي السبت أبريل 21, 2012 7:18 pm | |
| ما هذا التخريف وهل توضع العربة امام الحصان هل الشهادة التي تم قبولكم بها للمشاركة والدخول في سلك التفتيش تجعلونها اليوم امام المهنة ونعادلها والله انكم لتهرفون بما لا تعرفون وتلوحون بها وتنسون انكم انما اصبحتم مفتشين بشهادات التخرج ثم التثبيت ونحن حاصلون عليها ايضا غير اننا نعرف مراتب الاشياء ونصنفها في خانتها المناسبة . اما عن الحقد فلو انهم رفعوكم الى خارج التصنيف مني ولازاد في شيْولكنني فقط اصف الاشياء كما هي واحللها ثم احاول اعادة تركيبها من جديد لا عرف بكل جزء من الآلة ومكانه وكيفية عمله وصيانته. | |
|
| |
النوي بن احمد.
عدد المساهمات : 46 نقاط : 58 تاريخ التسجيل : 20/04/2012
| موضوع: ليسانس = معرفة اوزان الثلاثي المزيد السبت أبريل 21, 2012 8:24 pm | |
| - ahmed raid كتب:
- ما هذا التخريف وهل توضع العربة امام الحصان هل الشهادة التي تم قبولكم بها للمشاركة والدخول في سلك التفتيش تجعلونها اليوم امام المهنة ونعادلها والله انكم لتهرفون بما لا تعرفون
وتلوحون بها وتنسون انكم انما اصبحتم مفتشين بشهادات التخرج ثم التثبيت ونحن حاصلون عليها ايضا غير اننا نعرف مراتب الاشياء ونصنفها في خانتها المناسبة . اما عن الحقد فلو انهم رفعوكم الى خارج التصنيف مني ولازاد في شيْولكنني فقط اصف الاشياء كما هي واحللها ثم احاول اعادة تركيبها من جديد لا عرف بكل جزء من الآلة ومكانه وكيفية عمله وصيانته. اولا : تحياتي لاسماء و اني اوافقك على طرحك ونعلن براءتنا من هذه النقابة التي تسعى الى تنزيل الموظفين التابعين لها .فلن نضرب مستقبلا و سنراسل الوزارة مخطرين اياها اننا في حل من تمثيل قندوسي و نصفه. ثانيا :بالنسبة للمفتش مخترع الوزن الرابع في الصرف اقول له :مادام انك حائز على الليسانس فكيف بربك لا تعرف ان للثلاثي المزيد بحرف ثلاثة اوزان .و تحاول (تبلعط الناس) و ترد ذلك الى الكوفة و اهلها بريئون منك ومن طروحاتك . انت لا تعرف ما المقصود بالقراءات فهي بالمناسبة ليست قواعد و انما هي استثناءات..لقد ورطت نفسك فاحتججت بالقراءات .. الآن اقنعتني انك حائز على شهادة مازوت .فمبروك عليك. اخيرا انت تلوح بقانون المنتدى . المنتدى حاشاه لم يقل لك زد وزنا للثلاثي المزيد.او انك تدعوهم ضمنا لحضرنا يا من لا يفرق بين الشعر و الحكمة و المثل و..... أحيي ابا الشريف على بلاغته و اسلوبه .ايه يا ابا الشريف ,اطربنا بسنفونيتك . | |
|
| |
ahmed raid عضو برونزي
عدد المساهمات : 285 نقاط : 448 تاريخ التسجيل : 12/12/2011
| موضوع: عادت ريمة الى عادتها القديمة الإثنين أبريل 23, 2012 9:42 am | |
| عجبا لك يا سكرا مزيدا وليس زائدا لم كل هذا وقد وضحت واقسمت انها كانت فلتة لسان ثم انك تقول عن القراءات المنقولة بالتواتر والموافقة لقواعد العربية الموافقة للرسم العثماني انها استثنائية وقد استحييت ان تقول شاذة هربا من الاعتراف بالمتواتر منها وهو الذي اقصده. اين مشاركاتك في الفكر والراي مع التعضيد بالاستدلال العقلي والقانوني ام انك تكتفي بالموافقة ورفع اليد. | |
|
| |
أبو أسامة الدركي عضو مبدع
عدد المساهمات : 96 نقاط : 116 تاريخ التسجيل : 08/04/2012
| موضوع: رد: الى السيد ahmed raid الثلاثاء أبريل 24, 2012 6:00 pm | |
| يا رائحافي داره غاديا....... بدون معنى وبلا فائدة قد جن أضيافك من جوعهم...... فاقرأ عليهم سورة المائدة | |
|
| |
النوي بن احمد.
عدد المساهمات : 46 نقاط : 58 تاريخ التسجيل : 20/04/2012
| موضوع: رد: الى السيد ahmed raid الثلاثاء أبريل 24, 2012 9:09 pm | |
| - ahmed raid كتب:
- عجبا لك يا سكرا مزيدا وليس زائدا لم كل هذا وقد وضحت واقسمت انها كانت فلتة لسان ثم انك تقول عن القراءات المنقولة بالتواتر والموافقة لقواعد العربية الموافقة للرسم العثماني انها استثنائية وقد استحييت ان تقول شاذة هربا من الاعتراف بالمتواتر منها وهو الذي اقصده.
اين مشاركاتك في الفكر والراي مع التعضيد بالاستدلال العقلي والقانوني ام انك تكتفي بالموافقة ورفع اليد. انت قلت لا تعرف اللغة و لا تكتب بها فكيف اتفاهم معك ؟لذلك سابحث عمن يقرا اشاراتك و يترجمها لي حتى يتسنى لي الرد عليك لان اسلوبك ركيك و غير واضح به اخطاء لا يليق بمفتش مفكر مثلك | |
|
| |
ahmed raid عضو برونزي
عدد المساهمات : 285 نقاط : 448 تاريخ التسجيل : 12/12/2011
| موضوع: رد: الى السيد ahmed raid الأربعاء أبريل 25, 2012 9:17 am | |
| انما قلت اللغة حاملة للعلوم وهي وعاء لها وليست مفتاحا كما هو الشائع كما تردد ويردد المقلدون لان مفتاح العلم هو التفكير ومناهجه واساليبه. فنحن لا نفكر باللغة بل ان اللغة تحمل افكارنا ودعك من تحريف الكلم عن مواضعه فهو منهج من يحتلون المسجد الاقصى. | |
|
| |
أبو أسامة الدركي عضو مبدع
عدد المساهمات : 96 نقاط : 116 تاريخ التسجيل : 08/04/2012
| موضوع: اللغة والفكر الأربعاء أبريل 25, 2012 6:17 pm | |
| اللغة والفكر وجهان لعملة واحدة.فنحن لانفكر إلا باللغة .وبدون اللغة لانفكر (اللغةالمقصودة هنا كل ما من شأنه تحقيق عملية الاتصال).إذ هي الوسيلة الأساسية لنقل أفكارنا إلى غيرنا ولولاها لضاع تراث البشرية .والأفكار لا تتضح إلا باللغة فهي تضع الفكر في الوقت الذي يضعها الفكر . لذا بقيت بعض المعاني الروحية أوسع من الفكر فان ذلك يشكل حافزا للعلماء واللغويين في أن يبعثوا أكثر ويبدعوا ألفاظا جديدة تسع عالم الروح والعواطف إن استطاعوه إلى ذلك سبيلا . | |
|
| |
طارق عبد العزيز عضو نشيط
عدد المساهمات : 63 نقاط : 96 تاريخ التسجيل : 19/02/2012
| موضوع: رد: الى السيد ahmed raid الأربعاء أبريل 25, 2012 8:10 pm | |
| المفتشون ثلاثة أصناف منحدرون من الابتدائي منحدرون من المتوسط منحدرون من الثانوي وحسب رأي الخاص فإن المفتشين المنحدرين من الثانوي أو المتوسط قد اعتدوا على حق غيرهم وقد صحح القانون الحالي الأخطاء وخير دليل هو رفض اقتراح السماح لأساتذة التعليم الثانوي من الترقية الى مفتش التعليم المتوسط عن طريق المسابقة والانحدار تفطنت له الوزارة ووضعت له حدا بالتضحية بفئة المنحدرين الكل يلعب في داره . | |
|
| |
ahmed raid عضو برونزي
عدد المساهمات : 285 نقاط : 448 تاريخ التسجيل : 12/12/2011
| موضوع: لقد حاولت فقط ان تعارض غير ان الحقيقة ارغمتك فقلت انها وسيلة اتصال وبها ننقل افكارنا الى الآخرين اي انها تحمل الافكار الى الآخرين وهذه الدقة انما يدركها اساتذة الريياضيات ومن شاكلهم اما الادبيون ففي الخيال يعيشون الخميس أبريل 26, 2012 5:59 pm | |
| - أبو أسامة الدركي كتب:
- اللغة والفكر وجهان لعملة واحدة.فنحن لانفكر إلا باللغة .وبدون اللغة لانفكر (اللغةالمقصودة هنا كل ما من شأنه تحقيق عملية الاتصال).إذ هي الوسيلة الأساسية لنقل أفكارنا إلى غيرنا ولولاها لضاع تراث البشرية .والأفكار لا تتضح إلا باللغة فهي تضع الفكر في الوقت الذي يضعها الفكر . لذا بقيت بعض المعاني الروحية أوسع من الفكر فان ذلك يشكل حافزا للعلماء واللغويين في أن يبعثوا أكثر ويبدعوا ألفاظا جديدة تسع عالم الروح والعواطف إن استطاعوه إلى ذلك سبيلا .
| |
|
| |
| الى السيد ahmed raid | |
|