منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 هذا هو الحوار الهادف الذي نريد

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mobifort
عضو برونزي
عضو برونزي



عدد المساهمات : 294
نقاط : 375
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 41

هذا هو الحوار الهادف الذي نريد Empty
مُساهمةموضوع: مشكورون ومأجورون عند الله   هذا هو الحوار الهادف الذي نريد Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 1:14 pm

إني أحييكم تحية تقدير وعرفان على ما بذلتموه من جهد ، وعلى بنل أخلاقكم وتضحياتكم التي جعلت من الأسرة التربوية رقما فاعلا ، وأصبح الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين مفخرة لكل الموظفين في الجزائر وليس للأسرة التربوية فقط ، بل وكانت منظمتنا محط استقطاب كل المهتمين بالشأن النقابي في العالم ومن أراد أن يتأكد من ذلك فليدخل googleويكتب كلمة UNPEF ليرى بعينيه صحافات العالم ومحلليها مذا كتبوا عن نقابتنا في الوقت الذي نجد فيه إخواننا ومن منظمتنا لايثمنون جهد أي كان .
فشكرا لقيادنا وأجرهم على الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nouare
عضو فضي
عضو فضي
nouare


عدد المساهمات : 322
نقاط : 359
تاريخ التسجيل : 08/03/2010

هذا هو الحوار الهادف الذي نريد Empty
مُساهمةموضوع: رد: هذا هو الحوار الهادف الذي نريد   هذا هو الحوار الهادف الذي نريد Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 5:45 am

من اجتهد واخطأ فله اجر واحد ومن اجتهد واصاب فله اجران ..
مادام الإجتهاد موجود فاللأجر موجود ايضا ..
والصديق من صدقك -بفتح الدال- لا من صدقك -بشد الدال-
بالتوفيق لكل مجتهد .[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد
عضو فضي
عضو فضي



عدد المساهمات : 539
نقاط : 1255
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

هذا هو الحوار الهادف الذي نريد Empty
مُساهمةموضوع: هذا هو الحوار الهادف الذي نريد   هذا هو الحوار الهادف الذي نريد Emptyالأحد أبريل 04, 2010 11:23 pm

سعيد اليوم في 05/04/2010
أحيي كل الإخوة والأخوات على هذه التدخلات الهادفة ، بمثل هذا الحوار الجاد والمسؤول نرقى بالعمل النقابي إلى مستوى تطلعات وآمال الأسرة التربوية التي تنتظر منا الكثير ، صدقوني إني جد سعيد بهذا الطرح رغم اختلاف الرؤى بين كل من السادة والسيدات المشاركين في هذا المنتدى " موبي فور ، أدهم ، كريمة ، نوار ، سونه ، نادية ،هاشمي ، لينة ، ميميح .وغيرهم...."إلا أن مستوى النقاش هذه المرة كان بعيدا عن الانفعال وردود الأفعال .
ونؤكد للأفاضل والفضليات بأننا بشر نخطئ ونصيب ، ونحن بحاجة إلى نصائح مفيدة وتوجيهات سديدة ، ونقد موضوعي ومثلنا في ذلك قول عمر ابن الخطاب رضي الله عنه " رحم الله امرؤا أهدى لي عيوبي "، فأساليب النضال تتنوع حسب ظروف المرحلة ، ونحن نجتهد ونبذل قصارى جهدنا لنحقق المبتغى ، وأسمى أمانينا أن نساهم ولو بالقسط اليسير في رفع الغبن عن أسرتنا التربوية ونعيد لها اعتبارها وكرامتها التي ننشدها ،وهذا هو هدفنا ، ولكن قد تكون هناك معطيات لاتملكها إلا القيادة فتبني عليها بعض المواقف التي نهدف من ورائها الحفاظ على رأس مالنا وهما موظفي وعمال التربية ومنظمتنا بدون أي حسابات ومصالح ضيقة ،وبدون أي خوف كما يتوهم البعض لأن من اعتصم أمام رئاسة الجمهورية وقصر الحكومة ووزارة التربية وفي كل مرة ينال نصيبه من هراوات الشرطة ويجرجر لمخافر الشرطة مع تدوين محضر وترفع ضده قضية بتهمة التحريض على الإضراب .وخلق الفوضى ، و.... ومازال مستمرا في النضال لاأعتقد عاقلا يصدق بأن من فعل كل ذلك هو جبان ، ولكننا نجتهد وقد نصيب وقد نخطأ.
ونحن مقتنعون بما نؤديه ، وقد قطعنا شوطا حققنا خلاله جزءا من مطالبنا ،وما زال نضالنا مستمرا ، وسنحقق مكاسب أخرى إن شاء الله ، وسيأتي غيرنا ليكمل أشواطا أخرى كما فعلنا ، وهذا هو العمل النقابي الذي ينبغي أن ينتهج .سياسة المطالبة لاسياسة المغالبة ، سياسة المطالبة لاسياسة المغالبة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا هو الحوار الهادف الذي نريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اين دور الممثلين النقبيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
» سيّصب نصف مبلغ المخلفات في شهر أوت
» //**// لا نريد شرح ..القاعدة واعية..نريد موقف رجولي وبطولي //**// لا لقانون الخزي والعار
» التحرك الغير بري من طرف جماعة UGTA
» انا ان مت عطشان ... فلا نزل القطر.....نريد الادماج كما نريد الكرامة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: