منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 من مستشاري التربية لولاية قالمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل 24
عضو فضي
عضو فضي
نبيل 24


عدد المساهمات : 352
نقاط : 1112
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

من مستشاري التربية لولاية قالمة  Empty
مُساهمةموضوع: من مستشاري التربية لولاية قالمة    من مستشاري التربية لولاية قالمة  Emptyالسبت مارس 03, 2012 7:58 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى لجنة التفاوض نعرف أن العبئ كثير عليكم هذه الأيام والله يكون في العون


مطالبنا هي

1- إعادة النظر و رد الاعتبار لمستشاري التربية المنحدرين من رتبة أستاذ تعليم متوسط(المجازون سابقا) وحاملي شهادات جامعية.
2 – إدماج و ترقية مستشاري التربية الحاصلين على شهادات جامعية و المنحدرين من رتبة أستاذ تعليم متوسط في الرتبة المستحدثة مستشار رئيس في الصنف 14 وهذا من اجل تثمين الشهادة التي يحملونها علي غرار إدماج أساتذة التعليم المتوسط في رتبة أستاذ رئيسي للتعليم المتوسط و أساتذة التعليم الابتدائي و الثانوي.
3 – الإبقاء على الحق في الترقية إلي منصب مدير متوسطة بنفس شروط القانون الأساسي رقم 08-315.
4- استحداث منحة التكليف في حالة شغور منصب مدير المتوسطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من مستشاري التربية لولاية قالمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بيان مستشاري التربية لولاية قالمة 01/2012
» تأسيس تنسيقية مستشاري التربية لولاية قالمة
» رسالة مستشاري التربية لمعالي وزير التربية عن طريق مدير التربية لولاية قالمة+رسالة مستشاري التربية لمعالي وزير التربية عن طريق رئيس المكتب الوطني للإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين
»  اقتراح خول تعديل القانون الخاص مجموعة من مستشاري التربية لولاية قالمة
» بيان مشترك للتنسيقيات الولائية لأسلاك التربية لولاية قالمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدى المستجدات :: المستجدات وطنية-
انتقل الى: