عدد المساهمات : 211 نقاط : 376 تاريخ التسجيل : 24/02/2012
موضوع: قراءة تحليلية لما جاء في المسودة رقم 03 الأربعاء فبراير 29, 2012 8:43 pm
في البداية نثمن ماجاء في هذه المسودة وخاصة ما تعلق بتصنيف مفتشي التعليم المتوسط وإضافة رتب جديدة للأساتذة في الطور الأول الثاني والثالث إلا أننا نسجل بعض الاختلالات منها على وجه التحديد ما يلي الفئة 01 التصنيف المجحف المقترح لمفتشي التعليم الابتدائي... المنحدرين من المتوسط والمصنفين في نفس الرتبة حاليا مع مفتشي الابتدائي المنحدرين من الثانوي... أي في الرتبة 13+105 نقطة استدلالية بموجب القانون الأساسي 08/315 الساري المفعول...إذ سيفقدون هذه النقاط مباشرة بعد صدور القانون...لأنهم مصنفون الآن في رتبة أستاذ متوسط رئيسي... لأنهم حاملي شهادة ليسانس من المدارس العليا...وهي رتبة أعلى حتى من مفتش المتوسط حاليا...المنحدر من المتوسط والمصنف في رتبة أستاذ تعليم أساسي الفئة 02 التصنيف المجحف لمفتشي الابتدائي المنحدرين من الابتدائي والذين كانوا مصنفين في 16/05 وهذا حق مكتسب بموجب القانون 90/49 الفئة03 التصنيف المجحف لمفتشي الابتدائي الحاصلين على شهادة ليسانس بعد توظيفهم والفئة الرابعة مفتشي الابتدائي المصنفين في الرتبة 10او11 حاليا وحسب رأي فان الفئة الأولى هي التي تضررت اكثر فالثانية فالثالثة ثم الرابعة
OnEun عضو برونزي
عدد المساهمات : 283 نقاط : 415 تاريخ التسجيل : 05/03/2010
موضوع: تناقض بين مادتين الخميس مارس 01, 2012 1:02 am
المادة 58 : الترقية إلى أستاذ رئيسي للتعليم المتوسط _ ,,,,,,,,, _ ،،،،،،،،، _ التسجيل في قوائم التأهيل أساتذة ت,م الذين يثبتون 10 سنوات خدمة ف
المادة 60 : يدمج أستاذ رئيسي أستاذ ت.م أستاذ ت.م الذي يثبت 10 سنوات خدمة فعلية
الخلل إذا أدمج هذا الأستاذ فلماذا يرقى بالتأهيل ؟؟؟؟؟