- ahmed raid كتب:
- زميلي المفتش :
لابد من المقارنة وفق اسس وضوابط لان اساس التصنيف
يرجع الى شهادةالتخرج من نفس المعهد اضافة الى ان القانون يوجب التسوية بين السلكين
اما بالنسبة للاعباء والمجهودات فلا بد من ان تقابل بمنح
ليس فقط بالنسبه لعدد المناهج بل لكل نشاط اضافي يمارسه المفتش
هذا فقط من اجل ان تكون مطالبنا منطقية ووجيهة وبالتالي مقنعة ومفحمة.وشكرا
أخي أحمد! أنا معك في هذه الفكرة، ولو اطلعت على مختلف ردودي في هذا المنتدى،لوجدتني أدندن حولها...
لكن ماذا أفعل؟ أمام تعنت الوزارة والشريك الاجتماعي، وكل محاولاتنا
في جرهما إلى تبني معيار منطقي منصف في التصنيف قد باءت بفشل ذريع!
فلا الشهادة تبنت، ولا للديبلوم رضخت،ولا للجهد وطبيعة المهام التفتت،ولاإلى إي شيء آخر فيصل في هذا الأمر احتكمت...!
اللهم إلاّ معيار مهترئ هو سن التلاميذ المتمدرسين وأعمارهم...أو نوعية الهيكل التعليمي بما يضم من حجرات دراسية ومكاتب ومراحيض أكرمكم الله!!!!!!
لهذا ، وأمام هذه السذاجة، لم أجد إلاّ الأسلوب التهكمي، فتهكمت كما رأيت أخي أحمد!