منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر****

منتدى خاص بعمال التربية في الجزائر للحوار وتبادل الأفكار والمعلومات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
soda
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 78
نقاط : 172
تاريخ التسجيل : 07/02/2015

خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) Empty
مُساهمةموضوع: خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)   خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) Emptyالأحد مارس 29, 2015 7:16 pm

فالجاهل يضرك من حيث يريد نفعك فمابالك اذا اراد ان يضرك
الجاهل حتى في مهنته ومصدررزقه ولكن مادام يحسن التخلاط واشياء اخر فهو باق مرضي عنه
والا والله لو اجريت امتحانات مهنية نزيهة مابقي هو وامثاله يرتعون ولما استحق هذا المنصب
ربما نحتاجه في نقل البريد فما اكثر حامليه كالحمار يحمل اسفارا لايفقه مضمونها ولا يفهم منطوقها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلاط رقم 3
عضو مبدع
عضو مبدع



عدد المساهمات : 85
نقاط : 112
تاريخ التسجيل : 04/03/2015

خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)   خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) Emptyالأحد مارس 29, 2015 11:36 pm


مستواي يفوق مستواك لأني ولجت التعليم بشهادة البكالوريا

بعدها أي في سنة 1989 ومن خلال جامعة التكوين المتواصل تحصلت على شهادة ليسانس ادب عربي شعبة اأدب عربي

سنة 2006 تحصلت على شهادة ماجستر وشهادة ماستر سنة 2009

وانأ حاليا بصدد إعداد اللمسات الأخيرة لشهادة الدكتوراه بعد ما قضيت شهرا كاملا بمصر تحت إشراف السيد

أ.د/ ممدوح تهام عقل - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأستاذ مشرف بجامعة الإسكندرية أرض الشاطبى
أقولها بكل صراحة عملي بالمفتشية سمح لي بمزاولة الدراسة الجامعية

فاين هي مؤهلاتك يا سيدي فالكل يعلم أنك كنت معلما لم تتحصل على شهادة البكالويا إلا وأنت شيخا وشهادة ليسانس على عاتق التلاميذ أما عن نجاحك في مسابقة التفتيش فإن أردت أن نكشف المستور فأنا لها وليكن في علمك أني أستطيع تقديم القائمة الاسمية للمفتشين حتى في دواركم


لا تسألي القوم ما مالي وما حسبي وسائلي للقوم ما حزمي وما خلقي



تكفي هذه الأية الكريمة للرد عليك فلم يكف لسانك عن ذكر كلمة
حمار - الجاهل - يرتعون - لا يفهم – لا يفقه –



قال تعالى : ( وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه وقالوا لنا أعمالنا ولكم أعمالكم سلام عليكم لا نبتغي الجاهلين )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soda
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 78
نقاط : 172
تاريخ التسجيل : 07/02/2015

خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)   خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) Emptyالإثنين مارس 30, 2015 12:10 pm

سبحان الله تتنفس الكذب
قلت انك متخرج من المعهد بمستوى السنة الرابعة ثم هاانت تكدب مرة اخرى وتصرح بشيء آخر
سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم (ايكذب المؤمن؟قال:لا)الا تستح ان تكذب بالمجان وبلافائدة ثم تتحدث عن اللغو
نعمت الشهادات التي ذكرتها يادكتور المستقبل وانت لاتستطيع فهم مضمون قرار
نعمت الشهادات التي نلتها وانت في وضعية غير قانونية كلونديستان وما بني على باطل فهو باطل
والله لقد حدث مرة ان احضر احد الزملاء استاذا جامعيا في احدى اللقاءات التكوينية وحاول الدكتور احراجي بسؤال
مضمونه الفرق بين المنهج والمنهجية فقلت لافرق على الحقيقة فبهت المسكين ومثل هذا يعرفه اهل نلمسان في لقاء جمعنا
بمفتش تربية وتكوين متقاعد وكاتب له مؤلفات حين انتقدت بحثا للمغاربة اجتهدوا فيه لمدة عشرين سنة وقدعرض علينا
فنهض هذا الكاتب وقال لي انا اتشرف بمعرفة امثالك
قلت هذه هي الشهادات وما يشهد له واقعك وواقعي
يقول مي زيادة وقد عانى من امثالك من حملة الشهادات (ان كثيرا من المتخرجين من الجامعات لابعرفون---)
او كما فال رئيسنا شفاه الله (لايعرف قوعه من بوعه)
المؤهلات ليست التبجح بشهادات ورقية بل فكر وراي يشهد له الواقع وواقعك لا يعكس هذه الشهادات فالادعاءله يبنات
اخيرا اذاكنت صادقا في ايرادك للآية فلم لا تتمثل مضمونها فتعرض عن اللغو ثم اذاكنت بهذه الشهادات الم تكتسب قليلا من المنهجية واحترام التخصص الاتسال نفسك
فياليتك بفيت على تصريحك الاول بانك بمستوى الرابعة متوسط اما الآن فانت تذم نفسك وتهينهامن حيث تريد مدحها بشهادات ظهر جليا انك والله لاتستحقها-طبعا وبناء على تدخلاتك -فلربما يكون مستواك ارقى ولكن انفعالاتك ولربما غيظك جهلك تسقط في هذه التفاهات والغلطات التي لاتعبرحقيقة عن مستواك
ماالذي يعنيك من تدخلاتي كمفتش وانت كاتب وصاحب شهادات عليا اليس تدخلا فيما لايعنيك فلم لا تتحمل سماع ما لايرضيك اليس من حسن اسلام المرء تركه مالابعنيه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلاط رقم 3
عضو مبدع
عضو مبدع



عدد المساهمات : 85
نقاط : 112
تاريخ التسجيل : 04/03/2015

خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) Empty
مُساهمةموضوع: رد: خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)   خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) Emptyالإثنين مارس 30, 2015 9:40 pm

ما قاله : SODA
ان الغرائب وهو ان استاذ النحو الزمني الحضور مرة زسالني عن قاعدة في الصرف فقلت ان هذه قاعدة في الاملاء
فتحرج وبعد نهابة المحاضرة طلب مني عدم الحضوراقسم بالله على ذلك


الاعتراف فضيلة

لعلك جاهل فعلا :
لأن الأستاذ في الجامعة يفوقك علما وهو متخصص في علم النحو فإن صدقت قولك انطبق على التلميذ والمعلم وإن فهمت المقصود فقد وجدك بلعوطا جاهلا لا تفرق ولا تميز بين القواعد فطردك وانت تعترف بذلك فتقول انه طردك من القسم وانت في المحاضرة فهذا يعني أنك لم تر الجامعة حقا وأن المحاضرات تلقى في المدرجات لا في الأقسام يا جاهل .


اما عن مسابقة التفتيش وأنت تعترف في قولك ( أما عن مسابقة التفتبش فو الله الذي لا اله إلا هو فقد كانت علامتي هي الأولى وقد صرح الممتحن انني الاول في مجموعتي ) بالله عليك كيف يصرح الممتحن للمترشح أن علامته هي الأولى وانه هو الأول في المجموعة ؟
وأن تصحيح الأوراق تصحح في سعيدة وانت من أحد دوارها الذين يفوق عدد المفتشين به عدد المعلمين .

كم قدمت له ؟ 40 مليون 50 60 لأن السمسار الذي كان بينكما يعرف كم أخذ وكم قدم للمتحن والدليل على ذلك ما صرحت به أن أثناء الدراسة حدث ....................( غير انه أثناء الدراسة حدث ما حدث من ومن مالا يذكر )

ما لا يذكر يبقى في السر ....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلاط 3 والموقف الشرعي منه :بعد الدلائل البينة والاعتراف الصريح منه انه جاهل وجب تطبيق مضمون قوله تعالى (واذاخاطبهم الجاهلون قالوا سلاما)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاقتراح الامثل و المناسب للمساعد التربوي
» خلاط 3ياتي بقرارمشترك ليثبت ان وضعيته قانونية جاهل لايفهم مضمون القرار ومتعلقاته اداري احمق من هبنقة انصب خيمة وعليك بشويهات وحمارتركبه
» شروطنا للاستمرار في الاصلاح
»  3معلمات رجال
»  هل الهدف الاضراب سياسي و قظية زعامة بين UGTA . UNPEF

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين UNPEF **** الجزائر**** :: منتدي اللجان الوطنية لمختلف الاسلاك :: منتدى المفتشين-
انتقل الى: