البرهان عضو نشيط
عدد المساهمات : 55 نقاط : 100 تاريخ التسجيل : 02/01/2012
| موضوع: الدليل الشامل للغة العربية في السنة الثانية ابتدائي الإثنين أكتوبر 06, 2014 8:19 pm | |
| نظرا لإلغاءالعمل ب دفترالأنشطة وتحديث كتاب اللغةالعربية ،أصبح من الضروري تعديل التوزيع الأسبوعي المتعلق بالسنة الثانيةابتدائي المبين في المنشورالوزاريرقم : 1312/ م.ت,و/أ.ع. المؤرخ في :30جوان 2013 . وكون بعض الحصص تستند أساسا على دفتر التمارين الملغى ، أصبح من الواجب إيجاد حلول لتسهيل كيفية تناو ل الأنشطة . وعليه نقترح على الزملاء هذا الدليل الذي يراعي المستجدات التي جاءت في الكتاب المدرسي من جهة ومن جهة أخرى نراعي بالقدر الممكن التوجيهات الرسمية التي تضمنها المنهاج والوثيقة المرافقة في انتظارمنــاشيـــر لاحقة تحدد طريقة العمل في هذا المستوى بوضوح ، نوصي باتبـــاع هذا الدليل آمليــــن أن يتحقق الغرض منه وتتجسد به المرافقة المنشودة التي تعتمد على العمل المنظم المخطط له بعيدا عن العشوائية التي غالبا ما تحيد عن التوجه البيداغوجي الرسمي وتؤدي في النهاية إلى الاخلال بحق المتعـلم في الاستفـــادة من تكفل بيداغوجـــي مثــــالي . وفي مايلي رابط لتحميل الدليل:[url=http://sub5.rofof.com/010opthu6/Al-sntulthanyh.html][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/url] | |
|
البرهان عضو نشيط
عدد المساهمات : 55 نقاط : 100 تاريخ التسجيل : 02/01/2012
| موضوع: الدليل الشامل للغة العربية في السنة الثانية ابتدائي الإثنين أكتوبر 06, 2014 9:13 pm | |
| نظرا لإلغاءالعمل ب دفترالأنشطة وتحديث كتاب اللغةالعربية ،أصبح من الضروري تعديل التوزيع الأسبوعي المتعلق بالسنة الثانيةابتدائي المبين في المنشورالوزاريرقم : 1312/ م.ت,و/أ.ع. المؤرخ في :30جوان 2013 . وكون بعض الحصص تستند أساسا على دفتر التمارين الملغى ، أصبح من الواجب إيجاد حلول لتسهيل كيفية تناو ل الأنشطة . وعليه نقترح على الزملاء هذا الدليل الذي يراعي المستجدات التي جاءت في الكتاب المدرسي من جهة ومن جهة أخرى نراعي بالقدر الممكن التوجيهات الرسمية التي تضمنها المنهاج والوثيقة المرافقة في انتظارمنــاشيـــر لاحقة تحدد طريقة العمل في هذا المستوى بوضوح ، نوصي باتبـــاع هذا الدليل آمليــــن أن يتحقق الغرض منه وتتجسد به المرافقة المنشودة التي تعتمد على العمل المنظم المخطط له بعيدا عن العشوائية التي غالبا ما تحيد عن التوجه البيداغوجي الرسمي وتؤدي في النهاية إلى الاخلال بحق المتعـلم في الاستفـــادة من تكفل بيداغوجـــي مثــــالي . رابط تحميل الملف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | |
|