بداية السلام عليكم وبعد:
إن ما جاء في محتوى البلاغ
1 ــ المتضمن الخصم من أجور المضربين وحساب المردودية على أساس عدم القيام بالعمل هو أمر موضوعي ومنطقي بإعتبار أن المضرب لم يقدم خدمة وبالتالي لا يكون هناك مردود فلتقبل لأخي المضرب بالخصم إستنادا للتعليمة الصادرة سنة 1997 عل ما أعتقد رغم أنها لا تتوافق مع ما يقره مرسوم سابق بمعنى أن التعليمة ألغت المرسوم
2 ــ قضية الفصل لاحظ عزيزي المضرب إنطلاقا من محتوى البلاغ أن الفصل يخص المضرب الذي لم يلتحق بالعمل بمعنى أن المضربين لا يمكثون في مكان العمل وهذا ما يتناقض ورمزية الإضراب بمعنى أن قرار الوزارة فصل المضرب الذي لا يلتحق بمكان عمله قرار موضوعي
خلاصة: لقد تم فهم البلاغ بصورة خاطئة مما نجم عنه تراجع نسبي يقدر ب10|100
تساءل أخي المضرب أختي المضربة كيف يمكن الجمع بين الفصل والخصم في آن واحد؟
إذا وزارة التربية صائبة في قرارها والمشكل في عامل التربية الذي فهم محتوى البلاغ بما يخدم تكسير الإضراب.
نتيجة: أن تواصل الإضراب عليك بقبول نقطتين مهمتين: أولها الخصم من الراتب لأنك لم تقدم خدمة وثانيها البقاء في مؤسسة العمل حسب التوقيت الرسمي الذي يحدد ساعات العمل لكل عامل التربية